أخبار و أنشطة
مؤسسة الأقصى للوقف والتراث تستضيف معلمات مدارس الإيمان في ربوع قضاء طبريا

قامت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث الإسلامي   بتوجيه دعوة لمدارس الإيمان لزيارة منطقة قضاء طبريا ضمن مشروع "إعرف بلدك" ،الذي يهدف لتعريف أهالي القدس العاملين في المؤسسات الكبيرة بإخوانهم في فلسطين المحتلة والقرى والبلدات العربية هناك، وتلبية للدعوة، فقد انطلقت مجموعة من معلمات مدارس الإيمان من مدينة القدس صباح يوم الخميس الموافق 28/5/2015م،   باتجاه مدينة أم الفحم حيث استقبلهم رئيس الحركة الإسلامية في أم الفحم الشيخ رائد صلاح والدكتور سليمان اغبارية. وبعد تناول وجبة الإفطار في منتزه الواحة، ألقى الشيخ رائد صلاح  كلمة ترحيبية بالمعلمين والإداريين، الذين قاموا بدورهم بتقديم هدية رمزية لشكر المؤسسة على جهودهم في انجاح هذا المشروع المتميز.

بعد ذلك انتقل المشاركون للتعرف إلى سهل البطوف- منطقة قرية الشجرة المهجرة- حي الشركس في كفر كما، ثم مطلة عين جالود برفقة المرشد السيد خليل كريّم، وانتهت الجولة بزيارة قرية طرعان ومن ثم تناول طعام الغداء بضيافة السادة مؤسسة الأقصى للتراث الإسلامي.  

وتتقدم إدارة مدارس الإيمان بالشكر الجزيل لجميع القائمين على إنجاح هذه الزيارة التي تميزت بالتنظيم والتخطيط الدقيق، وأهدافها السامية واخلاص القائمين عليها.

 

آخر تحديث : 31/5/2015