أخبار و أنشطة
مدارس الإيمان تنظم ورشة عمل بعنوان " أثر معلمي التربية الإسلامية على الطلبة"

نظمت مدارس الإيمان ورشة عمل بعنوان " أثر معلمي التربية الإسلامية على الطلبة" برعاية المدير التنفيذي لمدارس الإيمان الأستاذ جميل حمامي، يوم الخميس الموافق 20/10/2016م في قاعة الشيخ سعد الدين العلمي في مدرسة الإيمان الثانوية للبنين، وقد حضر الورشة إدارات المدارس ومعلمي التربية الإسلامية.

وقد افتتح المدير التنفيذي الورشة بالترحيب بالحضور وذكر ان فكرة الورشة انبثقت من باب حرص مدارس الإيمان على تعزيز دور معلم التربية الإسلامية وتعميق أثره على أبنائنا الطلبة وخريجينا. وبعدها جرى نقاش بإدارة الأستاذ رياض خويص نائب المدير في مدرسة الإيمان الثانوية للبنين وتم الخروج بمجموعة من التوصيات.

وفي ختام الورشة ألقى الدكتور رائد فتحي وهو المدرس بجامعة القدس وكلية العلوم الإسلايمة ومقدم برامج في فضائية القدس محاضرة أكد فيها أن معلم التربية الإسلامية يعتبر نموذجاً يحتذى للطالب وهذا يتطلب منه ان يكون متميزاً بسلوكه وقدرته على التعامل مع المشكلات الاجتماعية والتفسية وينكشف على المعارف والعلوم من حولة.

وقد   اختتم   اللقاء بكلمة للمدير التنفيذي لمدارس الإيمان والذي شكر   بدوره الدكتور رائد فتحي، وأثنى على اهتمام الحضور ومشاركتهم الفاعلة.

 

 

 

آخر تحديث : 25/10/2016