أخبار و أنشطة
مشاركة مدارس الإيمان في فعاليات جائزة " وجدي أبو غربية للإبداع الأدبي لعام 2015"

 أعلنت الكلية الإبراهيمية عن أسماء الفائزين في فعاليات جائزة " وجدي أبو غربية للإبداع الأدبي لعام 2015" خلال حفل توزيع الجوائز في مبنى الكلية عصر يوم الخميس 23/4/2015 م، وقد كان لمدارس الإيمان مشاركات متميزة ونتائج باهرة خلال الحفل وتم تكريم كل من مدرسة الإيمان الثانوية للبنات ومدرسة الإيمان الثانوية للبنين على مشاركاتهما الفعالة خلال هذه المسابقة بالإضافة إلى تكريم أستاذ اللغة العربية في مدرسة الإيمان الثانوية للبنين الأستاذ عماد الزغل بصفته أحد أعضاء لجنة التحكيم للمسابق التي تعقد بشكل سنوي للسنة الحادية عشرة على التوالي، حيث شاركت مدارس الإيمان في مسابقات هدية إلى غزة، ومسابقة الأبحاث والدراسات، وفن إلقاء الشعر ومسابقة القصة القصيرة.  

وقد فازت مدارس الإيمان بالمراكز التالية:

المركز الأول في مسابقة   الأبحاث والدراسات فازت فيها الطالبة مريم طهبوب الأموي في الصف التاسع أ في  مدرسة الإيمان الثانوية للبنات بجائزة مالية مقدارها 1000 شيكل وذلك من خلال بحث قدمته حول الحركة الكشفية في القدس.

المركز الأول في مسابقة فن إلقاء الشعر، فاز فيها الطالب عمر أبو خلف في الصف الحادي عشر علمي في مدرسة الإيمان الثانوية للبنين من خلال القاء قصيدة "عيون عبلة" ، وقد فاز بجائزة مالية مقدارها 1000 شيكل.   

مبارك لجميع الفائزين والفائزات وحظاً أوفر لمن شاركوا ولم يحالفهم بالحظ بالفوز. ولا ننسى الشكر الجزيل لجميع القائمين على جائزة وجدي أبو غربية للإبداع الأدبي في الكلية الابراهيمية ونتمنى لهم التوفيق والتقدم.  

 

آخر تحديث : 29/4/2015