أخبار و أنشطة
مدرسة الايمان الثانوية للبنات تحصل على مركز البطولة في مسابقة الروبوت والبحث العلمي

تم بحمد الله يوم الاحد الموافق 3/5/2015 م تتويج العمل الدؤوب الذي قامت به طالبات مدرسة الايمان الثانوية للبنات بالحصول على المركز الاول "مركز البطولة" في مسابقة الروبوت والبحث العلمي الذي تنفذه كلية وجدي نهاد ابو غربية الجامعية التكنولوجية بالتعاون مع مؤسسة فيصل الحسيني وبدعم مالي من مؤسسة التعاون.

وقد حصل الفريق على اعلى تقييم في أداء الروبوت على طاولة المهام بمجموع (306) نقاط، وأعلى تقييم في غرف التحكيم الثلاثة ( العمل الجماعي،البحث العلمي،التصميم والبرمجة).

من الجدير ذكره أن الفريق قد بدأ العمل على هذا المشروع من بداية شهر شباط 2015 بإشراف معلمة التكنولوجيا والحاسوب في المدرسة السيدة رشا عودة. حيث تم تدريب الطالبات على اساسيات تركيب قطع الليجو واساسيات البرمجة، ومن ثم بدأ الفريق بالعمل على إنجاز المهام المطلوبة للروبوت والبحث العلمي وبمتابعة حثيثة من السيد علي الصالحي من الكلية الابراهيمية.

تالف فريق الروبوت من عشرة طالبات في الصفوف التاسع والعاشر وهم ( حنين الدجاني، رغد يغمور ، رنا حسين، شذى سلامة، سوزان قضماني، فاطمة ابو غنام، فاطمة طهبوب، سارة الجولاني ، ندين معتوق ونوار الدقاق).

وقد حضر الحفل كل من مديرة المدرسة السيدة   سائدة العكرماوي ومجموعة من المعلمات ومجموعة من طالبات الصفوف المشاركة وقد حصلت المدرسة على درع البطولة وميداليات ذهبية لطالبات فريق المدرسة .

آخر تحديث : 4/5/2015